"سيلفي" ملكتي جمال لبنان وإسرائيل يثير جدلا

Miss Lebanon, Saly Greige, poses for photos after she painted on a wall in Miami's Wynwood area, Sunday, Jan. 11, 2015. Miss Universe contestants visited pop artist Romero Britto’s studio for an interactive painting event. (AP Photo/J Pat Carter)
ملكة جمال لبنان سالي جريج أكدت أن الإسرائيلية دورون ماتالون أقحمت نفسها عنوة في الصورة السيلفي (أسوشيتد برس)

أثارت صورة سيلفي التقطت لملكة جمال لبنان سالي جريج ظهرت فيها ملكة جمال إسرائيل دورون ماتالون ضجة، بينما أكدت جريج أن المتسابقة الإسرائيلية أقحمت نفسها على الصورة التي التقطت في مسابقة ملكة جمال العالم بميامي.

وأعلنت سالي جريج على صفحتها على الفيسبوك أن ملكة جمال إسرائيل دورون ماتالون تسللت فجأة لتظهر في الصورة التي كانت تلتقطها مع ملكتي جمال اليابان وسلوفينيا أثناء مسابقة ملكة جمال العالم. 
 
وكتبت جريج على صفحتها أنها منذ اليوم الأول لوصولها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، كانت حذرة جدا لتجنب التقاط أي صورة مع ملكة جمال إسرائيل أو إجراء أي اتصال معها، رغم محاولتها مرات عديدة أن تكون معها في الصورة كما قالت.
 
وظهرت الصورة المثيرة للجدل على صفحة ماتالون على موقع إنستغرام يوم 11 يناير/كانون الثاني الجاري، وتظهر في الصورة ملكة جمال إسرائيل مع ملكتي جمال سلوفينيا واليابان المبتسمتين وملكة جمال لبنان التي بدت وكأنها تشد على أسنانها. 
 
ونشرت وسائل الإعلام اللبنانية النبأ، وقالت إن ملكة جمال لبنان أكدت أن ماتالون أقحمت نفسها في الصورة. ودافع عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عنها في حين هاجمها آخرون.

من جانبها ردت ماتالون على الجدل الدائر في موقعها على الفيسبوك بقولها إن الأمر لم يفاجئها ولكنه أحزنها، في إشارة إلى تبرؤ المتسابقة اللبنانية من الصورة التي التقطت معها في ميامي.

المصدر : الفرنسية