تجربة عالم جيمس بوند للأثرياء فقط

A woman poses with 'Wet Nellie' from the James Bond film 'The Spy Who Loved Me' at the press preview for the exhibition 'Bond in Motion' at the London Film Museum in central London on March 18, 2014. Including the iconic vehicles from the action franchise including the 'Wet Nellie' Lotus Esprit S1 from 'The Spy Who Loved Me' to Auric Goldfinger's Rolls Royce from 'Goldfinger', the exhibition opens to the public on March 21. AFP PHOTO/Leon Neal
تقديم إحدى الآليات التي اشتهرت في أحد أفلام جيمس بوند بالمتحف الرئيسي بلندن الأسبوع الماضي (غيتي إيميجز)
undefined

بات في استطاعة عشاق الشخصية السينمائية الشهيرة جيمس بوند من الأثرياء أن يعيشوا حياة العميل السري 007، وذلك بعدما أعلن موقع على الإنترنت تنظيم جولة لمدة ثلاثة أسابيع يجربون خلالها نمط حياة واحدة من أشهر شخصيات الشاشة الفضية عالميا.

وتتضمن الجولة، التي تكلف كل فردين 490 ألفا ومائة جنيه إسترليني (815 ألفا و575 دولارا) الإقامة في فنادق فاخرة، وتناول وجبات شهية، وزيارة ملاه ليلية، إلى جانب التنقل بالطائرات الخاصة والقوارب السريعة.

وتوقع موقع فيري فرست تو، المتخصص في الخدمات والسلع الفاخرة، الخميس أن ينال عرضه إعجاب المهووسين بعالم جيمس بوند.

وستبدأ الجولة من لندن، وتمر بمونت كارلو، والبندقية، وإسطنبول، قبل أن تغير وجهتها نحو مدن في الهند وتايلند حيث صور بعض مشاهد من أفلام الشخصية السينمائية الشهيرة.

وقال الموقع في بيان إن "كل من يقرر خوض التجربة سوف يعيش حياة جيمس بوند لمدة 21 يوما، في سبع دول استضافت بالفعل أفلاما تعد علامات بارزة في تاريخ السينما".

المصدر : رويترز