متجر إلكتروني لهواتف ويندوز بالإمارات

مايكروسوفت تطلق أول متجر إلكتروني لهواتف ويندوز في الإمارات
undefined
أعلنت شركة مايكروسوفت السبت عن إطلاق "متجر الواحة" ليكون أول موقع تجارة إلكترونية عبر الإنترنت متخصص بهواتف ويندوز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأطلق المتجر الإلكتروني بالتعاون مع شركة "برايت بوينت الشرق الأوسط" وهي المزود العالمي لحلول الاتصالات اللاسلكية، ليقدم للعملاء إمكانية شراء هواتف ويندوز في المنطقة للمرة الأولى.

ويتوقع أن يشكّل متجر الواحة وجهة مركزية للمستهلكين في الإمارات لشراء أحدث المنتجات من كبرى الشركات المصنعة لهواتف ويندوز، حيث يحصل المتسوقون على إمكانية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات اللاسلكية. كما سيوفر الموقع الإلكتروني لعملائه ضمانات آمنة لمشترياتهم وترتيب إجراءات تسليم الهواتف التي يقومون بشرائها بشكل مباشر إلى منازلهم.

كما يتوقع أن تسهم المزايا سهلة الاستخدام بمتجر الواحة في تحسين مستويات التصفح والتسوق للزوار، حيث تعكس واجهة المتجر تجربة هواتف ويندوز مما يسهل على المتسوقين الاعتياد بسرعة على نظام التشغيل وواجهة المستخدم "مترو".

وإضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون من مقارنة الطرازات المختلفة، وقراءة الآراء والملاحظات حولها، ومشاهدة مقاطع الفيديو التجريبية للحصول على معلومات كافية عن المنتجات والميزات.

كما سيقدم الموقع منصة متكاملة لوسائل الإعلام الاجتماعية تسهّل عملية التواصل بين الناس، من خلال تزويدهم بإمكانية تقديم توصياتهم وتبادل أنشطتهم مع العائلة والأصدقاء.

يذكر أن سوق هواتف ويندوز سيبدأ عمله بدولة الإمارات في غضون الأشهر القليلة المقبلة، مما يتيح للمستخدمين تصفح وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية