انفجار يلحق أضرارا بمركز ثقافي تركي بالسويد

A van of the medical team arrive at the scene of an explosion at a Turkish association office in Fittja, southwestern Stockholm, Sweden, late 17 February 2016. There were no injuries because the association was closed at the time. EPA/MAJA SUSLIN SWEDEN OUT
الانفجار سبب أضرارا دون إصابات (الأوروبية)

قالت الشرطة إن انفجارا ألحق أضرارا شديدة بجزء من مبنى يوجد به مركز ثقافي تركي في إحدى ضواحي العاصمة السويدية ستوكهولم الليلة الماضية، دون وقوع إصابات.
 
وأضافت الشرطة أن الانفجار تسبب في تحطيم نوافذ المركز الثقافي، وأن محققين ذهبوا إلى الموقع للتحقيق في سبب الانفجار، في حين ذكرت تقارير محلية أن شهودا رأوا شخصا يرمي شيئا على المبنى.

وحسب متحدث باسم الشرطة، فلم يكن هناك أحد داخل المبنى وقت حدوث الانفجار، كما أوضح المتحدث أنه لم يتم إلقاء القبض على أحد، وأنه لا يوجد مشتبه في تورطه في الأمر حتى الآن.

من جانبه، قال رئيس المركز إسماعيل زينجين إن شخصا ما ألقى قنبلة على المبنى، مشيرا إلى حدوث الكثير من الأضرار في المبنى.

وكانت العاصمة التركية أنقرة شهدت أمس مقتل 28 شخصا وإصابة عشرات آخرين في انفجار سيارة ملغمة لدى مرور حافلات عسكرية قرب مقر القوات المسلحة والبرلمان ومبان حكومية.

كما لقي سبعة عسكريين أتراك مصرعهم اليوم في هجوم استهدفهم في جنوب شرق تركيا حيث يشن الأمن التركي حملة عسكرية ضد مسلحين أكراد منذ عدة أشهر.

المصدر : رويترز