ارتفاع ضحايا انهيار مبنى بفيلادلفيا

PHILADELPHIA, PA - JUNE 5: Rescue workers search for victims and clear debris from a building that collapsed in an apparent accident at a demolition site, at 22nd and Market Streets, June 5, 2013 in Philadelphia, Pennsylvania.
undefined
 ارتفعت حصيلة ضحايا انهيار مبنى قيد الهدم، وسقوطه في الاتجاه الخاطئ على أحد المخازن المجاورة في مدينة فيلادلفيا (بنسلفانيا، شرق الولايات المتحدة) إلى ستة قتلى و14 جريحاً.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن عمدة المدينة مايكل نوتر قوله إن خمس نساء ورجلا واحدا قتلوا في انهيار المبنى الذي حدث الساعة 1445 بتوقيت غرينتش، دون إعطاء تفاصيل إضافية.

وقال نوتر إن المبنى انهار على مخزن لمنظمة جيش الخلاص الدولية، التي تحارب الفقر، وكانت التقارير الأولية تحدثت عن مقتل شخصين، أحدهما امرأة بالـ35 من العمر، وإصابة 14 شخصاً.

وأُدخل المصابون المستشفى إثر إصابتهم "بجروح طفيفة" كما أعلن رئيس جهاز الإطفاء لويد آيرز.

وقال نوتر أيضا إن امرأة دُفنت طوال ساعتين تحت الأنقاض لكنها نجت ولم تُصب إلا بجروح طفيفة، وأضاف أن أعمال البحث والإنقاذ مستمرة، وأن رفع الأنقاض متواصل "ونأمل أن نتمكن من إخراج جميع من كانوا في المكان".

وتشارك الكلاب المدربة بأعمال التفتيش وجهود الإغاثة التي يتوقع أن تستمر اليوم الخميس، بينما بدأت السلطات المعنية التحقيق في الحادث الذي يُعتقد أنه نتج عن خطأ بشري.

المصدر : وكالات