قتيلان بثانوية في أميركا

This February 27, 2012 photograph shows a picture of Chardon High School shooter T.J. Lane posing on his Facebook page. Lane, opened fire with a handgun on a group of fellow students at Chardon High shortly after the start of the school
undefined
ارتفع عدد قتلى حادثة إطلاق النار بثانوية بولاية أوهايو الأميركية إلى اثنين بعد أن  توفي أحد المصابين الأربعة سريريا، ويعد الحادث الأسوأ الذي تشهده مدرسة ثانوية في الولايات المتحدة منذ 11 شهرا.

وقال الطبيب الشرعي بمقاطعة كوياهوغا، هيغ شانون إن الصبي روسل كينغ توفي سريريا رغم أن قلبه ما زال يعمل.

وأطلق طالب مسلح النار من مسدس في مقصف مدرسة تشاردون الثانوية شرقي كليفلاند بولاية أوهايو أمس فقتل طالبا وأصاب أربعة آخرين قبل أن يطارده أحد المدرسين إلى خارج المبنى حيث اعتقل.

ولقي الطالب دانيل بارميرتور (16 عاما) حتفه في الحادث، ولم تكشف الشرطة الأميركية رسميا عن شخصية المسلح، لكن الطلبة وأولياء أمور الطلبة ووسائل الإعلام المحلية عرفته باسم تيجيه لين وهو طالب في مدرسة مجانية للرعاية الاجتماعية ولم يوجه له الاتهام رسميا.

وأغلقت المنطقة التي تقع فيها المدرسة على بعد نحو 56 كيلومترا شرقي كليفلاند طوال يوم أمس إغلاقا كاملا وأوقفت الدراسة فيها اليوم.

وقد تم استنفار الشرطة المحلية وفرق من الشرطة الفدرالية "إف بي آي" بعد ورود معلومات عن إطلاق عيارات نارية في ثانوية تشاردون.

المصدر : وكالات