الفلر والبوتوكس في عيادة الجزيرة

ترويج الفلر والبوتوكس في عيادة الجزيرة

ما هو البوتوكس؟ وما هي الفلرات؟ وما دواعي استخدامها؟ وما محاذيرها؟ وما هي أضرارها المحتملة في حال استخدامها بشكل خاطئ؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها اليوم الأربعاء فهل أعددت سؤالك؟

والبوتوكس دواء مستخرج من سموم تفرزها بكتيريا (bacterium Clostridium botulinum) وعند حقنه فإنه يشل العضلة أو يوقف عصبا معينا، ويستخدم لعلاج التجعدات بالوجه. أما الفلرات فهي مواد تحقن في البشرة لإعطاء مظهر معين للجلد.

وتستضيف الحلقة الطبيبة أمل عبد الرزاق الشايجي، استشاري أول جلدية وتناسلية ورئيسة قسم الجلدية والتناسلية بمستشفى الوكرة التابعة لـ مؤسسة حمد الطبية في قطر. وهي تحمل زمالة البورد العربي بالأمراض الجلدية والتناسلية، وهي عضو بلجنة التراخيص الدائمة في قطر.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" اليوم في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة في موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة