جائزة الصحة السنوية 2017 بالإمارات تكرّم الناجحين بالرعاية الصحية

صورة من حفل تكريم جائزة مجلة الصحة السنوية 2017 للمتميزين الفائزين في مجال الرعاية الصحية وذلك في الحفل الافتتاحي للجائزة والذي أقيم بقاعة غودولفين بأبراج الإمارات الجميرا 16/1/2017 .
تم تقديم الجوائز لـ34 من المكرمين بمختلف مجالات الرعاية الصحية بقطاعيها العام والخاص، بالإضافة لـ8من الشخصيات المتميزة (مجلة الصحة)

كرمت جائزة مجلة الصحة السنوية 2017 المتميزين الفائزين في مجال الرعاية الصحية، وذلك في الحفل الافتتاحي للجائزة الذي أقيم بقاعة غودولفين بأبراج الإمارات الجميرا أمس الاثنين. وأقام الحفل كل من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وجامعة الخليج الطبية المقدمة لمجلة الصحة.

ووفقا لبيان من "مجلة الصحة" أُرسل للجزيرة نت اليوم الثلاثاء، فإن هذا الحدث الضخم يعد الأول من نوعه ويجمع أكثر من 600 من مختصي ورواد الرعاية الصحية بدولة الإمارات بقطاعيها العام والخاص.

وتأتي مبادرة جائزة الصحة السنوية بهدف تعريف ونشر الإنجازات المتميزة في المنطقة وذلك لتشجيع وحث المختصين في مجال الرعاية الصحية من مؤسسات وشركات وأفراد للعمل على تطوير أحلامهم وبذل كل الجهد لتطبيقها في النهاية. وستكرم الجائزة المزيد من المتميزين على مدار السنوات القادمة.

وقام رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي وضيف الحفل الرئيسي حميد عبيد القطامي بتقديم الجوائز لـ34 من المكرمين في مختلف مجالات الرعاية الصحية بقطاعيها العام والخاص.

وحضر الحفل رواد في مجال الرعاية الصحية، كما حضره الفنانة ديانا حداد ونجوم بوليود كاريشما كابور ورانا داجوباتي والممثل المالايالمي جايارام.

وتم خلال الحفل تقديم تكريم خاص لثمانية من المبدعين في مجال الرعاية الصحية، وذلك اعترافاً بدورهم كأفراد في صناعة الرعاية الصحية, وهم الدكتور بي. آر. شيتي (المؤسس والرئيس التنفيذي لأن أم سي للرعاية الصحية), والدكتور أمين الأميري وكيل الوزارة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، ومدير الهلال الأحمر الإماراتي محمد الزرعوني، والدكتور فوزان الخالدي مدير إستراتيجية وسياسة الرعاية الصحية بمكتب رئيس الوزراء- دولة الإمارات, والمدير العام لمستشفى زليخة الدكتورة زليخة داود، والمدير التنفيذي لمستشفى المفرق الدكتور محمد الظاهري، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خليفة حسن الدراي.

المصدر : الجزيرة