غضب باريس جاكسون يمنع بث حلقة عن والدها

FILE PHOTO: U.S. popstar Michael Jackson performs during his "HIStory World Tour" concert in Vienna, July 2, 1997. REUTERS/Leonhard Foeger/File Photo
الفنان الراحل مايكل جاكسون خلال حفلة بفيينا في 1997 (رويترز)

قررت قناة بريطانية أنتجت حلقة تلفزيونية كوميدية عن نجم البوب مايكل جاكسون عدم إذاعتها بعدما وصفت باريس جاكسون ابنة المغني الراحل أداء ممثل أبيض لدور أبيها في الحلقة بأنه "يبعث على القيء".

وكتبت باريس (18 عاما) سلسلة تغريدات على موقع تويتر بعد عرض الإعلان الترويجي للحلقة الأسبوع الماضي على قناة سكاي أرتس البريطانية الفضائية، وقالت إنها شعرت بالإهانة الشديدة عندما شاهدت الإعلان عن الحلقة وهي ضمن مسلسل "إيربان ميث" الذي سيبدأ عرضه على شاشة القناة يوم 19 يناير/كانون الثاني الحالي.

وقالت القناة في بيان "اتخذنا قرار عدم إذاعة حلقة إليزابيث ومايكل ومارلون.. في ضوء المخاوف التي عبرت عنها أسرة مايكل جاكسون. أردنا إلقاء نظرة لطيفة على وقائع يقال إنها حقيقية ولم نخطط قط للتسبب في أي إهانة، وجوزيف فاينس يؤيد قرارنا تماما".

ويقدم المسلسل قصصا حقيقية عن شخصيات معروفة، وأدى فيه الممثل البريطاني جوزيف فاينس دور مايكل جاكسون، وتدور أحداث الحلقة الخاصة بجاكسون حول نزهة في سيارة عبر الولايات المتحدة يقال إن المغني الراحل قام بها مع الممثلين الراحلين مارلون براندو وإليزابيث تايلور في 2001.

وتوفي جاكسون -الذي كان يعاني من البهاق الذي تسبب في تفتيح لون بشرته- في يونيو/حزيران 2009 عن 50 عاما بعد تناول جرعة زائدة من مهدئ بروبوفول.

وكانت القناة أعلنت عن المسلسل العام الماضي، وقالت إنه يضم حلقات أيضا عن الزعيم النازي أدولف هتلر وبطل العالم للملاكمة محمد علي والكاتب الأيرلندي الشهير صامويل بيكيت.

المصدر : رويترز