فيلم "هانغر غيمز" يحافظ على الصدارة بأميركا

This photo provided by Lionsgate shows, Liam Hemsworth, left, as Gale Hawthorne, Sam Clafin, back left, as Finnick Odair, Evan Ross, back right, as Messalia, and Jennifer Lawrence, right, as Katniss Everdeen, in the film, "The Hunger Games: Mockingjay - Part 2." The movie opened in U.S. theaters on Nov. 20, 2015. (Murray Close/Lionsgate via AP)
مشهد من فيلم "هانغر غيمز: موكينغجاي- الجزء الثاني" (رويترز)
حافظ الجزء الرابع وآخر أجزاء سلسة أفلام "هانغر غيمز" على صدارة قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات قاعات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد.

وحقق فيلم "هانغر غيمز: موكينغجاي- الجزء الثاني" الذي يشارك في بطولته كل من جنيفر لورانس وجوش هيتشيرسون وستانلي توتشي، إيرادات بلغت 51.6 ميلون دولار.

وحلّ في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الأبعاد "ذا غود ديناصور" (الديناصور الطيب)، محققا إيرادات بلغت 39.19 مليونا.

في حين جاء في المركز الثالث فيلم الملاكمة "كريد"، الذي يشارك في بطولته كل من سيلفستر ستالون ومايكل بي غوردون وتيسا تومبسون، محققا إيرادات بلغت 30.12 مليونا.

وتراجع إلى المركز الرابع أحدث أجزاء فيلم جميس بوند، الذي يحمل اسم "سبيكتر" ويشارك في بطولته كل من دانيل كريغ وكريستوف والتز وليا سيدوكس، محققا إيرادات بلغت 12.8 مليونا.

واحتل المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الأبعاد "ذا بيناتس موفي" بإيرادات بلغت 9.7 ملايين دولار.

المصدر : وكالات