"سولو" أحدث مؤلفات وليام بويد عن جيمس بوند

Caption:epa03882989 British novelist and screenwriter William Boyd holds his new James Bond novel 'Solo' following the book's launch at the Dorchester Hotel in London, Britain, 25 September 2013. Boyd signed seven copies of the new Bond chapter before they were handed to British Airways flight attendants and later dispatched to seven cities around the world - Amsterdam, Edinburgh, Zurich, Los Angeles, Delhi, Cape Town, and Sydney. EPA/ANDY RAIN
undefined
 
أطلق المؤلف وليام بويد روايته الجديدة "سولو" لتنضم إلى سلسلة روايات جيمس بوند، وكشف بويد أنه يفضل أن يلعب دانيل داي لويس دور العميل 007 بدلا من دانيل كريغ، الذي أدى دور العميل السري الإنجليزي الشهير في عدد من الأفلام مؤخرا.

وفي أحدث المغامرات التي تضمنتها رواية "سولو" تتم العودة بالجاسوس الشهير إلى ستينيات القرن الماضي، ويكلف بإيقاف حرب أهلية وحده في بلدة "زانزاريم" الخيالية الواقعة في جنوب أفريقيا.

ولكن خلال المهمة يكتشف بوند -بالطبع بمساعدة امرأة حسناء- شبكة من المكائد الجغرافية والسياسية التي تقوده إلى العودة نهائيا إلى واشنطن.

ويعد بويد أحدث مؤلف يكتب رواية عن "بوند" عقب وفاة مبتكر شخصية الجاسوس إيان فليمنغ في عام 1996. وكتب فليمنغ 14 رواية عن جيمس بوند، في حين يندرج سيباستيان فولكس وكينغسلي إيميس بين الكتاب الذين أضافوا عشرات الروايات والقصص القصيرة للسلسلة.

وقال بويد إنه لن يختار كريغ للعب دور بوند، مضيفا "إذا كنت سأختار ممثلا للعب دور جيمس بوند الذي نسجته فسيكون ممثلا آخر شارك في أحد أفلامي ويكون أيضا معروفا لدي وهو يدعىدانيل داي لويس، لأنني أعتقد أن داي لويس يشبه بالفعل بوند الذي وصفه فليمنغ".

المصدر : الألمانية