أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

تواصلت الاعتصامات والمظاهرات المطالبة بوقف الحرب الإسرائيلية على غزة بجامعات أميركية وأوروبية، فيما قالت شبكة “سي إن إن” إن الشرطة الأميركية اعتقلت أكثر من 2400 طالب شاركوا باحتجاجات مناصرة لفلسطين.

Published On 11/5/2024
مدة الفيديو 03 minutes 33 seconds

قال الجيش السوداني إن القوات المسلحة والقوات المشتركة حققت نصرا كبيرا ودحرت قوات الدعم السريع وكبدتها خسائر كبيرة في مدينة الفاشر عاصمة إقليم دارفور في غرب البلاد.

Published On 11/5/2024

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي خلال معارك حي الزيتون شرقي مدينة غزة،، فيما وسع هجماته البرية والجوية على عدة محاور في القطاع، بالتزامن مع عمليات ترحيل لسكان بيت لاهيا وجباليا ورفح.

Published On 11/5/2024
مدة الفيديو 03 minutes 44 seconds

علق السيناتور الأميركي كريس هولين على تقرير خارجية بلاده التي اعتبرت أن ممارسات إسرائيل بغزة لم تنتهك القانون الدولي، قائلا “إذا كان هذا السلوك يتوافق مع المعايير الدولية فليساعدنا الله جميعًا”.

Published On 11/5/2024
Sen. Chris Van Hollen (D-MD) speaks during a hearing of the Senate Foreign Relations to examine U.S.-Russia policy on Capitol Hill, Washington, U.S. December 7, 2021. Alex Brandon/Pool via REUTERS

دعا معارض رئيسي لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي مواطني بلاده إلى مقاومة “الدكتاتورية”، بعد أن أفرجت المحكمة العليا في البلاد عنه مؤقتا من السجن للمشاركة في الانتخابات العامة.

Published On 11/5/2024