دراجي يكشف للجزيرة نت سر زيارته لوالدة أبو تريكة والنادي الأهلي

دراجي مع الخطيب و(يسار) مع والدة أبو تريكة (مواقع التواصل)

ناصر صادق

قام الجزائري حفيظ دراجي معلق كرة القدم بقنوات "بي إن سبورتس"، بزيارة والدة زميله بالشبكة القطرية محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري السابق، كما زار النادي الأهلي، وذلك خلال وجوده بالقاهرة للتعليق على مباريات كأس الأمم الأفريقية.

وأشعل دراجي مواقع التواصل بتغريدتين عن الزيارتين، حيث نشر صور زيارته اليوم الثلاثاء لأسرة أبو تريكة بقرية ناهيا في محافظة الجيزة، تتصدرها صورته مع والدة النجم المصري.

إعلان

ورد أبو تريكة بشكل سريع على تغريدة دراجي، التي أعيد تغريدها نحو سبعة آلاف مرة، ونالت أكثر من 37 ألف إعجاب من رواد مواقع التواصل.

وصرح دراجي للجزيرة نت بأن الزيارة جاءت بناء على دعوة من أسرة أبو تريكة، قائلا "عندما اتصلت هاتفيا للاطمئنان على صحة والدة زميلي بالقناة وصديقي الرائع جدا أبو تريكة الذي يتمتع بحب واحترام الجماهير، تلقيت دعوة كريمة لا أستطيع رفضها للغذاء مع الأسرة، وقد كنت سعيدا للغاية بالزيارة والحفاوة البالغة التي قابلوني بها، كما أسعدتني دعوات الوالدة الكريمة للمنتخب الجزائري بالفوز باللقب الأفريقي".

كما أعرب المعلق الجزائري عن سعادته بزيارة مقر النادي الأهلي بالقاهرة، وقال للجزيرة نت "الزيارة جاءت تلبية لدعوة نادي القرن والشعب والجماهير، وسعدت جدا بزيارة هذا الكيان الكبير ولقاء رئيس النادي محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والأعضاء العاديين أيضا، وخرجت من الزيارة بالتأكد من قناعتي بمدى عراقة هذا النادي".

وحرص دراجي على نشر صور زيارته للأهلي أيضا من خلال تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر مع تعليقه على الزيارة.

المصدر : الجزيرة

إعلان