أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

تغيرت الصورة الصهيونية في سينما هوليود، وتطورت مع تطور الأوضاع، فلم يعد ينطلي على أحد ذلك التصوير المفرط في التبسيط، إضافة إلى أن عملية طوفان الأقصى دفعت إلى بروز حركة الوعي الجديد بالولايات المتحدة.

Published On 10/5/2024
بوستر فيلم Operation Thunderbolt

قصة الرجل الذي أخفى صدام حسين عن أميركا قرابة عام، وتمكن من خداع 150 ألف جندي أميركي بكامل عتادهم، وإعادة سرد أحداث زمن غابر من وجهة إنسانية غير مشغولة بالحكم السياسي على تجربة صدام حسين.

Published On 10/5/2024
بوستر فيلم إخفاء صدام حسين

أعلنت فصائل المقاومة -وفي مقدمتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- عن عمليات نوعية عدة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، إضافة إلى عمليات أخرى في حي الزيتون جنوب شرقي غزة.

Published On 10/5/2024
مدة الفيديو 12 minutes 39 seconds

أقر جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) لأول مرة بأنه تفاجأ بهجوم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي على المستوطنات والقواعد العسكرية المحاذية لقطاع غزة.

Published On 10/5/2024
سرب "صقر" إحدى الوحدات العسكرية التي شاركت في عملية #طوفان_الأقصى

تركز حلقة هذا الأسبوع من “بانوراما الجزيرة نت” على ما شهدته الأيام الأخيرة من شد وجذب بشأن صفقة تبادل مرتقبة للأسرى بين حركة حماس وإسرائيل.

Published On 10/5/2024
مدة الفيديو 05 minutes 39 seconds

نقل موقع أكسيوس عن مسؤولين أميركيين أن وزير الخارجية أنتوني بلينكن سيقدم تقريرا شديد الانتقاد لسلوك إسرائيل في غزة، لكنه لا يصل إلى حد استنتاج أن إسرائيل انتهكت شروط استخدام الأسلحة الأميركية.

Published On 10/5/2024

علم موقع الجزيرة نت -من مصادر مطلعة رفضت التصريح باسمها- أن الحكومة السورية تجري ترتيبات سياسية وميدانية لحسم انتفاضة السويداء عسكريا، منها سلسلة لقاءات أمنية مع إسرائيل انطلقت مؤخرا برعاية إقليمية.

Published On 10/5/2024