أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الجمعة تنفيذ عمليات عسكرية ضد أهداف للجيش الإسرائيلي وتدمير آليتين قبالة المناطق الحدودية، في حين قال جيش الاحتلال إنه قصف بنية تحتية تابعة للحزب، ردا على مقتل إسرائيلي.

Published On 26/4/2024

قال مسؤول بوزارة التجارة الأميركية إن إدارة الرئيس جو بايدن تعتزم فرض قيود جديدة على صادرات الأسلحة النارية، والتدقيق في الصفقات للحد من تحول مسار الأسلحة إلى عصابات المخدرات، والجماعات الإجرامية.

Published On 26/4/2024

الفلاشا، يهود معظمهم حاليا من أصول أثيوبية، يقدر عددهم في إسرائيل بـ85 ألفا، لكن الحركة الصهونية لا تُرحب بهم وتعاملهم بعنصرية، ومع ذلك كشفت تقارير صحفية عن استغلالهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

Published On 26/4/2024
An elderly Ethiopian Jew, or "Falasha" recites prayers from his Amharic bible during a demonstration held on Rosh Hashana, the Jewish New Year, 11 September, 1985. One year after being rescued in "Operation Moses" - a secret airlift from the famine stricken Horn of Africa, the black Jews of Ethiopia still face formidable obstacles adapting to life in Israel. REUTERS/Havakuk Levison (ISRAEL)

ناشدت زوجة المواطن الأميركي الروسي راسل بنتلي (64 عاما)، الذي يقاتل بجانب الانفصاليين المؤيدين للروس في دونيتسك شرقي أوكرانيا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التدخل للكشف عن مصير زوجها.

Published On 26/4/2024
راسل بنتلي يقاتل بجانب الانفصاليين المؤيدين للروس في دونيتسك شرقي أوكرانيا (خاصة بالجزيرة 360)

نكتشف في القرافة فضاء لمجتمع متنوع، تتحقق فيه أنماط العيش المختلفة، وتُلعب جميع الأدوار الاجتماعية، بما في ذلك التعارف والزواج والطلاق والترفيه ومواجهة محن الحياة.

Published On 26/4/2024
“مدن الموتى”.. فقراء اضطرتهم الحياة لمزاحمة الأموات في مراقدهم

من لوس أنجلوس إلى نيويورك وواشنطن مرورا بأوستن وبوسطن وشيكاغو وأتلانتا، تصاعدت الاحتجاجات الطلابية المؤيدة للفلسطينيين، وشملت الاعتصامات والمظاهرات جامعات مرموقة عالميا مثل هارفارد وييل وكولومبيا.

Published On 26/4/2024