أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

نددت منظمة التعاون الإسلامي مجددا، اليوم الأحد، بالإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، ودعت دولها الأعضاء بالمنظمة لفرض عقوبات على إسرائيل وإنهاء كافة أنواع التطبيع.

Published On 5/5/2024

قال مصدر سياسي إسرائيلي إن تل أبيب لا علم لها بأي قرار أميركي يتعلق بوقف الدعم العسكري لها، في ظل تقارير إعلامية أميركية تحدثت عن وقف شحنة ذخيرة أميركية الأسبوع الماضي كانت متجهة إلى الجيش الإسرائيلي.

Published On 5/5/2024

كثف الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب اتهاماته لإدارة خلفه الديمقراطي جو بايدن باستغلال النظام القضائي، مشبها إياها بالشرطة السرية لألمانيا النازية (غستابو)، حسبما أفادت وسائل إعلامية أميركية الأحد.

Published On 5/5/2024

في اليوم 212 من العدوان الإسرائيلي على غزة أعلنت إسرائيل إغلاق مكاتب الجزيرة لديها، في قرار قوبل بانتقادات دولية واسعة. وتزامن ذلك مع تعثر مفاوضات القاهرة للتوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى والمحتجزين.

Published On 5/5/2024
نتنياهو وشعار قناة الجزيرة
مدة الفيديو 00 minutes 46 seconds

أوضح الكاتب الأميركي جيرالد سيب أن الأوضاع “السامة” التي تعيشها أميركا تجعل التكهن بمآلات العملية الانتخابية مخاطرة صعبة، وطرح 6 أسئلة قال إن من المرجح أن تحدد الإجابات عنها النتيجة النهائية. 

Published On 5/5/2024
FILE PHOTO: Combination picture showing former U.S. President Donald Trump attending the Trump Organization civil fraud trial, in New York State Supreme Court in the Manhattan borough of New York City, U.S., November 6, 2023 and U.S. President Joe Biden participating in a meeting with Italy's Prime Minister Giorgia Meloni in the Oval Office at the White House in Washington, U.S., March 1, 2024. REUTERS/Brendan McDermid and Elizabeth Frantz/File Photo