برشلونة يسعى لضم التونسي عبد النور

epa03398078 Mamadou Sakho (L) of PSG vies for the ball with Aymen Abdennour (R) of Toulouse during the French Ligue 1 soccer match between Paris Saint Germain and Toulouse Football Club at Parc des Princes stadium in Paris, France, 14 September 2012. EPA/STEPHANE REIX
undefined
قالت صحيفة "أل موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم يرغب في ضم المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور مدافع تولوز الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الصادرة في عدد اليوم السبت إلى أن الفريق الكتالوني الراغب بتدعيم متوسط دفاعه يطارد الألماني ماتس هوملز لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وعبد النور لاعب تولوز الفرنسي الذي يحتل المركز الـ11 بترتيب الدوري هذا الموسم.

وخاض عبد النور (23 عاما) 16 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، علما بأنه كان مرغوبا في خدماته من قبل سبارتاك موسكو الروسي الموسم الماضي.

بدأ عبد النور مسيرته الكروية مع النجم الرياضي الساحلي ولعب معه في الأكابر من 2008 إلى 2010 ثم أعير إلى فردر بريمن الألماني لنصف عام. وفي يوليو/تموز 2011 وقع عقدا مع تولوز الفرنسي لمدة أربعة أعوام.

وشارك عبد النور مع منتخب بلاده "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا التي تختتم غدا الأحد في جنوب أفريقيا وودعها من الدور الأول عندما حل ثالثا في المجموعة الرابعة خلف ساحل العاج وتوغو بفارق الأهداف.

المصدر : الصحافة الإسبانية + وكالات