ودية للأرجنتين في روساريو لإسعاد ميسي

epa02820122 Argentina's forward Lionel Messi controls the ball during the Copa America 2011 group stage Argentina vs Costa Rica in Cordoba, Argentina, on 11 July 2011. EPA/LEO LA VALLE
undefined
يخوض منتخب الأرجنتين لكرة القدم مباراة ودية في مدينة روساريو مسقط رأس أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، وهي مدينة تبعد 300 كلم من العاصمة بوينس أيرس.

وقالت صحيفة "أوليه" إن الفريق سيلعب يوم 4 يونيو/حزيران المقبل على ملعب "مارسيلو بييلسا" في روساريو أمام منافس لم يحدد اسمه بعد، من أجل منح ميسي "بعض السعادة" قبيل المونديال.

وأضافت أن "ميسي دائما ما أراد اللعب بألوان المنتخب في روساريو مسقط رأسه، وأخيرا منح أفضل لاعب في العالم ما يريد من أجل تدليله".

ويجري منتخب "راقصي التانغو" مباراتين وديتين أخريين قبل مونديال البرازيل 2014، مع رومانيا في بوخارست، ومع سلوفينيا على ملعب "المونومينتال" بالعاصمة الأرجنتينية، في آخر لقاءات فريق المدرب أليخاندرو سابيلا قبل كأس العالم.

وضمن المجموعة السادسة, تستهل الأرجنتين مشوارها في المونديال أمام البوسنة والهرسك يوم 15 يونيو/حزيران في ريو دي جانيرو، ثم تواجه إيران يوم 21 من الشهر ذاته في بيلو هوريزنتي، وأخيرا نيجيريا يوم 25 في بورتو أليغري.

المصدر : الألمانية