مع السلامة يا فخر إنستغرام.. تفاعل مواقع التواصل مع استبعاد وردة من قائمة الفراعنة

2019 Africa Cup of Nations: Egypt vs Zimbabwe- - CAIRO, EGYPT - JUNE 21: Amr Warda of Egypt reacts during the opening football match of the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) Group A match between Egypt and Zimbabwe at the Cairo International Stadium in Cairo, Egypt on June 21, 2019.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، بشكل رسمي من صفوف الفراعنة في أمم أفريقيا 2019 لأسباب سلوكية.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري إن مجلس إدارة الاتحاد قرر استبعاد اللاعب من المعسكر بشكل رسمي.

وقرر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري للعبة والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب.

ويأتي هذا القرار "في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق"، بحسب بيان اتحاد الكرة.

وانتشرت مقاطع مصورة مخلة لوردة في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أدت بدورها إلى اتخاذ القرار من جانب مسؤولي المنتخب.

وكانت "فضيحة أخلاقية" ضربت معسكر المنتخب المصري بسبب اتهام عارضة أزياء أربعة لاعبين بالتحرش اللفظي بها على إنستغرام.

وذكرت عارضة الأزياء المصرية عبر حسابها على إنستغرام أن اللاعبين عمرو وردة ومحمود حمدي وأحمد حسن وأيمن أشرف لاحقوها على التطبيق وتحرشوا بها لفظيا، قبل أن تبعد الأخير عن لائحة اتهامها.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة أمام الكونغو الديمقراطية الليلة على ملعب القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم.

ومن المقرر أن يستكمل منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الأفريقية بقائمة مكونة من 22 لاعبا فقط بعد استبعاد وردة، وذلك في ظل منع الاستبدال بعد بداية المنافسات.

وتفاوتت ردود فعل رواد مواقع التواصل على قرار استبعاد اللاعب خاصة قبل ساعات من مباراة مهمة لأصحاب الأرض.

المصدر : الصحافة المصرية + مواقع التواصل الاجتماعي