معاناة بايرن مستمرة وبادربورن وهوفنهايم يتصدران مؤقتا

Hamburg SV's goalkeeper Jaroslav Drobny (L) and Bayern Munich's Robert Lewandowski (R) fight for the ball during their German Bundesliga first division soccer match in Hamburg, September 20, 2014. REUTERS/Fabian Bimmer (GERMANY - Tags: SPORT SOCCER) DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
لاعبو البايرن عجزوا عن استغلال معنويات هامبورغ المهزوزة (رويترز)

تابع بايرن ميونيخ حامل اللقب في العامين الأخيرين معاناته خارج قواعده بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه هامبورغ اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم. بينما واصل بادربورن مفاجآته بتغلبه على هانوفر 2-صفر.

وهذا هو التعادل الثاني للفريق البافاري في الدوري هذا الموسم بعد الأول مع مضيفه شالكه 1-1 في المرحلة الثانية. مقابل فوزين على أرضه، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ويتراجع الى المركز الثالث.

وعجز رجال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا في استغلال المعنويات المهزوزة لهامبورغ الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن هذا الموسم.

وهذه النقطة الثاني لهامبورغ الفريق الوحيد الذي لم يهبط إلى الدرجة الثانية في تاريخ البوندسليغا التي أبصرت النور عام 1963.

مفاجآت بادربورن

‪(الأوروبية)‬ بادربورن تغلب على هانوفر 2-صفر وانتزع الصدارة بفارق الأهداف أمام هوفنهايم
‪(الأوروبية)‬ بادربورن تغلب على هانوفر 2-صفر وانتزع الصدارة بفارق الأهداف أمام هوفنهايم

في المقابل تابع بادربورن الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء مفاجآته في بداية الموسم بتغلبه على هانوفر 2-صفر، سجلهما إلياس كاتشونغا (في الدقيقة 71)، وموريس ستوبلكامب (في الدقيقة 90).

ورفع بادربورن رصيده إلى ثمان نقاط، وانتزع الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف أمام هوفنهايم العائد بفوز ثمين على مضيفه شتوتغارت 2-صفر، سجلهما الفرنسي أنطوني موديست (في الدقيقة 15) والنرويجي المغربي الأصل طارق اليونسي (في الدقيقة 84).

من جهة أخرى انتهت القمة بين شالكه وإينتراخت فرانكفورت بالتعادل بهدفين للكاميروني أريك تشوبو موتينغ (في الدقيقة 40) وجوليان دراكسلر (في الدقيقة 50) مقابل هدفين لألكسندر ماير (في الدقيقة 15) وماركو روس (في الدقيقة 24).

وفاز أوغسبورغ على فيردر بريمن 4-2، سجل الأهداف الأربعة كل من دانيال باير (في الدقيقة 14) والهولندي بول فيرهايغ (في الدقيقة45+3 من ركلة جزاء) وتوبياس فيرنر (في الدقيقة 77) والسلوفيني تيم ماتافز (في الدقيقة 90+3) وسجل هدفي فيردر بريمن دافي سيلكه (في الدقيقة 3) والأرجنتيني فرانكو دي سانتو (في الدقيقة 56 من ركلة جزاء).

وتختتم المرحلة غدا الأحد بلقاءي فولفسبورغ مع باير ليفركوزن، وكولن مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

المصدر : الفرنسية