فياريال يتأهل لملاقاة برشلونة بالمربع الذهبي لكأس إسبانيا

Villarreal's Gerard Moreno (L) prepares to score past Getafe's goalkeeper Jonathan Lopez during their Spanish King's Cup quarterfinal second leg soccer match at Colisseum Alfonso Perez stadium in Getafe, outside Madrid January 29, 2015. REUTERS/Susana Vera (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)
خيراردو مورينو (يسار) لحظة تسجيله الهدف في مرمى خيتافي (رويترز)

تأهل فياريال إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد تجديد فوزه على مضيفه خيتافي 1-صفر أمس الخميس في إياب ربع النهائي. وسجل خيراردو مورينو الهدف في الدقيقة 79.

وكان فياريال فاز ذهابا 1-صفر، وسيقابل في دور الأربعة برشلونة وصيف البطل الذي أقصى الأربعاء أتليتكو مدريد بفوزه عليه 3-2 إيابا (1-صفر ذهابا).

وكان خيتافي الطرف الأفضل في المباراة على مدار الشوطين، لكن مورينو استغل خطأ دفاعيا قاتلا ناجما عن سوء تفاهم بين المدافعين وانفرد بالحارس جوناثان لوبيز ووضع الكرة في المرمى الخالي.

وفي مباراة أخرى تأهل إسبانيول إلى الدور نصف النهائي رغم خسارته أمام إشبيلية بهدف نظيف عن طريق دييغو فيجيراس قبل دقيقتين من النهاية، متقدما بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 
وسيواجه إسبانيول في نصف النهائي أتليتك بلباو الذي هزم ملقا بهدف نظيف سجله أريتز أدوريز في بداية الشوط الثاني، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

 

المصدر : الفرنسية