مفاجآت لايبزيغ مستمرة بالدوري الألماني

Leipzig's Emil Forsberg (L) and Timo Werner celebrate the 3:0 goal by Werner during the Bundesliga soccer match between RB Leipzig and FSV Mainz 05 at the Red Bull Arena in Leipzig, Germany, 06 November 2016. (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION: Due to the accreditation guidlines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match.)
لايبزيغ بواصل مشواره المبهر في الدوري الألماني (الأوروبية)

حقق نادي لايبزيغ فوزا جديدا اقتنص به صدارة الدوري الألماني مؤقتا، والتحق باير ليفركوزن بقائمة ضحايا لايبزيغ حين انقاد للهزيمة أمامه (3-2) في افتتاح الجولة الـ11.

وعلى ملعب "باي أرينا" بادر ليفركوزن للتسجيل بداية من الدقيقة الثانية عبر السلوفيني كيفن كامبل، غير أن التقدم لم يستمر طويلا بعد أن تسبب النمساوي جوليان باومغارتلينغ بهدف ضد مرماه في الدقيقة الرابعة.

وعاد ليفركوزن للتقدم في الدقيقة الـ45 عبر جوليان برانديت، قبل أن يقلب لايبزيغ النتيجة بهدفين لإيميل فورسبيرغ في الدقيقة الـ67 وويلي أوبران في الدقيقة الـ81.

وبهذا الفوز اقتنص لايبزيغ الفوز السادس على التوالي والثامن هذا الموسم وارتقى لصدارة الدوري مؤقتا برصيد 27 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ الذي يلاقي بوروسيا دورتموند السبت في قمة الجولة.

في المقابل، مني باير ليفركوزن بخسارته الخامسة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن لايبزيغ لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن مع بايرن ميونيخ وهوفنهايم الثالث.

المصدر : وكالات