ماندزوكيتش: سأغادر بايرن ميونيخ بسبب غوارديولا

MUNICH, GERMANY - APRIL 12: Mario Mandzukic of Muenchen gestures during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and BVB Borussia Dortmund at Allianz Arena on April 12, 2014 in Munich, Germany.
ماندزوكيتش: لا أرى أن أسلوب المدرب جوسيب غوارديولا يناسبني (غيتي)

كشف هداف منتخب كرواتيا ماريو ماندزوكيتش المشارك في مونديال البرازيل لكرة القدم أنه طلب مغادرة ناديه الألماني بايرن ميونيخ لعدم تمكنه من اتباع أساليب لعب مدرب الفريق، الإسباني جوسيب غوارديولا.

وقال ماندزوكيتش (28 عاما) لصحيفة سبورتسكه نوفوستي الألمانية "أمضيت وقتا رائعا في بايرن لكني بصراحة لا أرى أن أسلوب المدرب جوسيب غوارديولا يناسبني".

وأضاف "مهما حاولت جاهدا فلن أتأقلم مع هذا النوع من كرة القدم ولن أستطيع تقديم أفضل ما لدي، ما يجعل الافتراق عن النادي الحل الوحيد" مشيرا إلى أنه أبلغ قراره للرئيس التنفيذي لبايرن، كارل هاينتس رومينيغه.

وكانت تقارير إعلامية سلطت الضوء على خلافات بين ماندزوكيتش وغوارديولا الذي لم يشرك اللاعب الكرواتي في تشكيلة بايرن التي خاضت نهائي كأس ألمانيا في مايو/أيار الماضي.

ويرجح أن يتلقى ماندزوكيتش بعد إعلانه هذا سلسلة عروض من نواد إنجليزية عدة ترغب بضم هداف من الطراز الأول إلى صفوفها.

يُشار إلى أن وسائل إعلام كرواتية تحدثت عن اتصالات قائمة بين اللاعب وأندية مانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال الإنجليزية.

وسيغيب المهاجم الكرواتي عن مباراة منتخب بلاده بافتتاح المونديال ضد أصحاب الأرض الخميس المقبل بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة مع أيسلندا في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.

المصدر : الفرنسية