تشيلسي ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

Chelsea's Ashley Cole (R) scores the winner for Chelsea against Stoke City during an English Premier League soccer match at Stamford Bridge in London, Britain, 22 September 2012.
undefined
انفرد فريق تشيلسي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ويدين تشيلسي بالفضل في هذا الفوز لنجم وسطه الدولي أشلي كول الذي أحرز هدف الفوز للفريق قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد ستوك عند أربع نقاط في المركز الـ14.

كما انتزع فريق إيفرتون فوزا غاليا من ملعب سوانسي سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، ليحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، في حين تجمد رصيد سوانسي عند سبع نقاط في المركز السادس.

وفاز وست بروميتش ألبيون على ضيفه ريدينغ بهدف نظيف سجله روميلو لوكاكو.

وبهذا الفوز رفع وست بروميتش رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ريدينغ عند نقطة واحدة في المركز العشرين (الأخير).

وحقق فولهام فوزا غاليا على ملعب ويغان بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الأول إلى تسع نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الثاني عند أربع نقاط في المركز الـ14.

أما ساوثامبتون فقد تغلب على ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف لهدف، ليحقق فوزه الأول في الموسم الحالي ويرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الـ17، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر : الألمانية