تعادل إنجلترا مع بولندا بتصفيات المونديال

England's forward Wayne Rooney (3rd R) celebrates scoring with his teammates during the FIFA 2014 World Cup qualifying football match Poland vs England in Warsaw on October 17, 2012. AFP PHOTO / PIOTR HAWALEJ
undefined
اكتفى منتخب إنجلترا بنقطة يتيمة عندما عاد من وارسو بالتعادل مع مضيفه البولندي 1-1 اليوم على الملعب الوطني "نارودوفي"، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وافتتح واين روني التسجيل لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 31، ثم عادل كاميل غليك النتيجة للفريق المضيف في الدقيقة 70 من المباراة التي كان مقررا أن تجرى الثلاثاء، لكن الأمطار الغزيرة فوق العاصمة البولندية دفعت مراقب المباراة والحكم لتأجيلها إلى اليوم.

وبهذا التعادل رفعت إنجلترا رصيدها إلى 8 نقاط في الصدارة بفارق نقطة أمام الجبل الأسود، لكن الأخيرة لعبت ثلاث مباريات مقابل أربع لمنتخب المدرب روي هودجسون، بينما حصلت بولندا على نقطتها الخامسة من ثلاث مباريات.

يذكر أنه يتأهل إلى النهائيات مباشرة أبطال المجموعات التسع، بينما يخوض أفضل 8 منتخبات في المركز الثاني الملحق الذي يتأهل عنه أربعة منتخبات.

المصدر : وكالات