مدرب ليفربول متمسك بلاعبيه

epa02232103 Roy Hodgson is unveiled as the new manager of Liverpool FC during a press conference at Anfield in Liverpool, Britain, 01 July 2010. The 62-year-old agreed to leave his job in charge at Fulham and signed a three-year contract, replacing Rafael Benitez, who left the Premier League club last month. EPA/LEE SANDERS
هودجسون خلف رفائيل بينيتيز لتدريب ليفربول (الأوروبية-أرشيف) 

أكد روي هودجسون مدرب ليفربول الجديد تمسكه بأبرز لاعبي الفريق رافضا العروض المطروحة لانتقالهم لأندية أوروبية أخرى.

 
وجاء على رأس القائمة اللاعب الدولي الإسباني فرناندو توريس، حيث أشار هودجسون في تصريح صحفي إلى أنه "ليس للبيع ولا نرحب بأي عرض بخصوصه".
 
وأعلن هودجسون هذا الموقف بعد أن تحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية انتقال توريس إلى تشلسي بطل الدوري الممتاز الإنجليزي.
 
وكان هودجسون تولى مؤخرا الإشراف على ليفربول خلفا للإسباني رفائيل بينيتيز المنتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي.
 
وبخصوص قائد الفريق ستيفن جيرارد المرشح للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، قال هودجسون إن "جيرارد ليس للبيع وقد أوضحت له (للاعب) هذا الأمر، قلت له بأني أدعم سياسة النادي التي تسعى إلى الاحتفاظ بأفضل لاعبينا وإعادة بناء الفريق مجددا".
 
وفيما يتعلق بلاعب الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المرشح للانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي ذكر هودجسون أنه حاول الاتصال به، قائلا إنه سيكون "سعيدا بالتحدث معه عندما يكون الوضع ملائما له".
 
ويذكر أن هودجسون حقق الموسم الماضي إنجازا جيدا مع فولهام الإنجليزي بعد أن قاده إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر : الفرنسية