فوق السلطة

عن البرنامج

يعالج أحداث الأسبوع السياسية والأمنية والاقتصادية والإجتماعية العامة بأسلوب أنتقادي وهجائي ساخر على طريقة الكوميديا السوداء، مع الاحتفاظ بجانب من الجدية، وذلك عبر عدة قوالب فنية قصيرة وفقرات متتابعة، من السكتشات التمثيلية التي تمزج بين الواقع والعالم الافتراضي، إلى الأغاني المعبرة بسخرية عن واقع الحال، إلى الفوكس بوب وآراء الناس، إلى أبرز سقطات السياسيين الإعلامية على شاشات التلفزيون والإنترنت خلال أسبوع، مع إشراك الجمهور بإنتاج أفلام ساخرة قصيرة وإرسالها إلى البرنامج لعرض المميز منها.


تناولت حلقة (2021/4/16) من برنامج “فوق السلطة” العناوين التالية: فرنسا تعود للأرقام العربية والعرب يستخدمون الهندية. بائع شاي على أرصفة العراق بزي التخرج. جامعة إيطالية تخرج دكتورا بعمر 96 سنة.

تناولت حلقة (2021/4/9) من برنامج “فوق السلطة” العناوين التالية: كلمات دالة في أزمة الأردن، عوض الله شابوشنيك دحلان وبلاك ووتر. مصر والسودان تتهمان إثيوبيا بالتعنت، ومعونات إماراتية لإثيوبيا.

تناولت حلقة (2021/3/26) من برنامج “فوق السلطة” العناوين التالية: مهاجمة السيسي من تركيا ممنوعة حتى إشعار آخر، و”فوازير نتنياهو.. سمِّ 4 دول عربية تنتظر التطبيع”، و”الإمارات مقصدا لطلاب العلم اليهودي”.

المزيد من الحلقات