فوق السلطة

عن البرنامج

يعالج أحداث الأسبوع السياسية والأمنية والاقتصادية والإجتماعية العامة بأسلوب أنتقادي وهجائي ساخر على طريقة الكوميديا السوداء، مع الاحتفاظ بجانب من الجدية، وذلك عبر عدة قوالب فنية قصيرة وفقرات متتابعة، من السكتشات التمثيلية التي تمزج بين الواقع والعالم الافتراضي، إلى الأغاني المعبرة بسخرية عن واقع الحال، إلى الفوكس بوب وآراء الناس، إلى أبرز سقطات السياسيين الإعلامية على شاشات التلفزيون والإنترنت خلال أسبوع، مع إشراك الجمهور بإنتاج أفلام ساخرة قصيرة وإرسالها إلى البرنامج لعرض المميز منها.



المزيد من الحلقات

تناولت حلقة "فوق السلطة" (2020/6/12) المواضيع التالية: السيسي من وكيل للحرب على ليبيا إلى وسيط سلام، تونسي لأبو ظبي "هل تدخلنا في انتخاباتكم لأجمل ناقة؟"من ينبش القبور في سوريا ويزرع الأحقاد بلبنان؟

تناولت حلقة (2020/5/29) من برنامج "فوق السلطة" مواضيعها بالعناوين التالية: كنيسة في ألمانيا تفتح أبوابها لصلاة المسلمين، ترامب سيستخدم صلاحياته لفتح دور العبادة.

تناولت حلقة (2020/5/15) من برنامج "فوق السلطة" المواضيع التالية: مسلمو الهند في خطر من متطرفي الهندوس. داعية يسأل: لماذا اختفى الإرهاب بكورونا، عاد الحلاقون للعمل، ماذا عن فتح المساجد؟