فوق السلطة

عن البرنامج

يعالج أحداث الأسبوع السياسية والأمنية والاقتصادية والإجتماعية العامة بأسلوب أنتقادي وهجائي ساخر على طريقة الكوميديا السوداء، مع الاحتفاظ بجانب من الجدية، وذلك عبر عدة قوالب فنية قصيرة وفقرات متتابعة، من السكتشات التمثيلية التي تمزج بين الواقع والعالم الافتراضي، إلى الأغاني المعبرة بسخرية عن واقع الحال، إلى الفوكس بوب وآراء الناس، إلى أبرز سقطات السياسيين الإعلامية على شاشات التلفزيون والإنترنت خلال أسبوع، مع إشراك الجمهور بإنتاج أفلام ساخرة قصيرة وإرسالها إلى البرنامج لعرض المميز منها.


المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

تناولت حلقة (2021/10/22) من برنامج “فوق السلطة” احتفال المسلمين حول العالم بذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم هذا العام مع عودة رص الصفوف في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

تناولت حلقة (2021/10/15) من برنامج “فوق السلطة” أداء البحريني المطبع محمد آل ضريبي صلاة الظهر إلى جانب “إخوانه وأحبابه من اليهود أمام حائط المبكى في دولة إسرائيل العظمى”، على حد قوله.

تناولت حلقة (2021/9/17) من برنامج “فوق السلطة” سؤال المطران المسيحي بالموصل العراقية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن أسباب عدم منع الجيش الفرنسي مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية من السيطرة على المدينة؟

تناولت حلقة (2021/9/10) من برنامج “فوق السلطة” المواضيع التالية: وفد وزاري أميركي في الدوحة لنقل شكر الرئيس إلى الأمير. مستشار إماراتي: قطر تستحق الشكر، لكن في الأمر ما هو أبعد.

قرر المجلس المحلي لبلدة ميتيورا (وسط اليونان) منع مسيرة لدمية صغيرة تسعى لتسليط الضوء على معاناة المهجرين من سوريا بسبب الحرب، ولم يتوان المجلس عن إعلان سبب المنع، وهو أن الدمية مسلمة.