روما يتعادل ويبتعد عن المتصدر يوفنتوس

Verona's midfielder from Serbia Bosko Jankovic heads the ball and scores during their Serie A football match Verona vs AS Roma at Bentegodi Stadium in Verona on February 22, 2015 . AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE
نادي روما سجل اليوم سادس تعادل له في آخر سبع مباريات بالدوري الإيطالي (غيتي-الفرنسية)

أهدر روما فرصة جديدة للضغط على يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وسقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه فيرونا اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وبدا أن روما في طريقه لتحقيق الفوز على مضيفه فيرونا بعدما تقدم بهدف سجله المهاجم المخضرم فرانشيسكو توتي قائد الفريق في الدقيقة 26، ولكن زميله المالي سيدو كيتا منح أصحاب الأرض هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38.

وبهذا، حرمت النيران الصديقة فريق روما من تحقيق فوزه الثاني فقط في آخر سبع مباريات حيث كان التعادل اليوم هو الثاني على التوالي والسادس في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في المسابقة.

ورفع روما رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب، في حين رفع فيرونا رصيده إلى 25 نقطة، علما بأنه حصد اليوم أول نقطة له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما، قلب لاتسيو تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2-1 على ضيفه باليرمو، ليرفع لاتسيو رصيده إلى 40 نقطة ويتقدم للمركز الرابع بفارق نقطتين أمام فيورنتينا.

وتجمد رصيد باليرمو عند 33 نقطة بعدما مني اليوم بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.

واستعاد ميلان نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه تشيزينا صاحب المركز قبل الأخير 2-صفر. وصعد ميلان إلى المركز الثامن بفارق الأهداف أمام باليرمو.

وتأجلت مباراة بارما مع أودينيزي التي كانت مقررة اليوم، في حين يلعب غدا الاثنين نابولي مع ساسوولو، وكالياري مع إنتر ميلان. وتختتم المرحلة الثلاثاء المقبل بلقاء سمبدوريا مع جنوى التي كانت مقررة أمس السبت وتأجلت بسبب سوء الأحوال المناخية.

المصدر : وكالات