الامتحانات والصيام في عيادة الجزيرة

A group of youths read Koran as they wait to break the fast during the holy month of Ramadan inside Istiqlal mosque in Jakarta, Indonesia June 9, 2016. REUTERS/Beawiharta
أجواء شهر رمضان تشمل الأطفال أيضا (رويترز)

كيف ندرب أطفالنا على الصيام؟ وما الحالات الصحية التي توجب إفطار الطفل؟ وكيف ينظم الطلاب يومهم غذائيا للحفاظ على نشاطهم أثناء الصيام مع فترة الامتحانات؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها غدا الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور خالد أبو حزيمة، وهو استشاري أمراض الجهاز الهضمي في قسم الأطفال بمستشفى حمد العام بمؤسسة حمد الطبية في قطر، ومركز السدرة للبحوث. وأبو حزيمة أيضا هو أستاذ مساعد في قسم الأطفال في وايل كورنيل للطب-قطر.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" الأربعاء في تمام الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الواحدة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك، وذلك في موعد جديد خلال شهر رمضان المبارك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة في موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة، يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة