فاز قطاع التسويق في شبكة الجزيرة الإعلامية بخمس من جوائز مهرجان "دبي لينكس" المتخصص في مجال التسويق والإعلام عن الحملة التسويقية التي أطلقتها قناة الجزيرة الإخبارية تحت شعار "نحن الجزيرة"، عن فئات مختلفة شملت التصوير السينمائي، والصوت، والتصوير الإعلاني، والإخراج.

وحصدت حملة "نحن الجزيرة" أربع جوائز فضية وجائزة برونزية في احتفالية مساء أمس الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان "دبي لينكس"، الذي يعتبر من بين أبرز الملتقيات في مجال الدعاية والتسويق والتصميم الفني، وتحرص المؤسسات الإعلامية ووكالات الدعاية والإعلان والتسويق على المشاركة فيه سنوياً.

وكانت الحملة التي تعتبر الأكبر من نوعها منذ إنشاء الشبكة، قد أطلقت يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتعزيز مكانة قناة الجزيرة الإخبارية وريادتها، وتقريب مذيعيها ومراسليها من المشاهدين عبر إنتاج مقابلات شخصية تبرز الجانب الإنساني لنجوم القناة، وفيلم ترويجي وحملات إعلانية بمواصفات عالمية.

وحصد الفيلم الرئيسي للحملة أكثر من 38 مليون مشاهدة، بينما تجاوز عدد مشاهدات الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي 60 مليون مرة. وركزت الحملة على إظهار تميّز القناة في عرض كل الآراء ووجهات النظر، وانحيازها للقضايا الإنسانية ومعاناة اللاجئين والمهمشين.

وتعليقا على التتويج بمهرجان دبي لينكس، قالت مديرة التسويق بالشبكة لكايوكو نيدسيد "أود أن أشكر مشاهدي القناة ومتابعيها، وكل من شارك في إنجاز حملة "نحن الجزيرة" التسويقية، وأؤكد أن هذه مجرد بداية لعمل مستمر من التفاعل والتواصل مع مشاهدينا عبر منصاتنا المختلفة".

المصدر : الجزيرة