أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

ركزت صحف عالمية على اعتراف 3 دول أوروبية بالدولة الفلسطينية المستقلة وقالت إنها تمثل انتكاسة جديدة لإسرائيل تزيد من عزلتها الدولية وتعزز صورتها كدولة منبوذة.

Published On 23/5/2024
مدة الفيديو 03 minutes 17 seconds

يوارى الثرى اليوم الخميس في إيران الرئيس ووزير الخارجية الراحلان إبراهيم رئيسي وحسين أمير عبد اللهيان ومسؤولون آخرون لقوا مصرعهم في حادث المروحية الأحد الماضي.

Published On 23/5/2024

دعا تقرير سري للأمن القومي الأميركي (رفعت عنه السرية عام 1990) إلى السيطرة على عدد سكان العالم، خاصة في الدول النامية بدعوى حماية مصالحها وضمان تدفق الموارد منها. فماذا جاء فيه؟

Published On 23/5/2024
سكان العالم

قال الخبير العسكري العقيد ركن حاتم الفلاحي إن خسائر جيش الاحتلال تصاعدت خلال الشهر الجاري، وعزا ذلك إلى إصابته بالإنهاك وتعرضه لضربات قوية على يد المقاومة التي لم يعد لديها خيار سوى المواجهة الضارية.

Published On 23/5/2024
مدة الفيديو 15 minutes 05 seconds

أقالت جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس قائد شرطة الجامعة من منصبه وأعادت تعيينه في مهمة أخرى، على خلفية استجابة الشرطة المتأخرة للاعتداء الذي تعرض له طلاب مناهضون للحرب على غزة خلال اعتصامهم بالجامعة.

Published On 23/5/2024
Law enforcement officers stand in front of demonstrators during a protest at an encampment in support of Palestinians at the University of California Los Angeles (UCLA), as the conflict between Israel and the Palestinian Islamist group Hamas continues, in Los Angeles, California, U.S., May 2, 2024. REUTERS/Aude Guerrucci