أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

تنطلق اليوم مظاهرة كبيرة يقودها طلبة في مدينة نيويورك للتعبير عن احتجاجهم ورفضهم لما اعتبروه تآمرا بين عمدة نيويورك ورئيسة جامعة كولومبيا مع أثرياء أميركيين لفض اعتصام جامعة كولومبيا وجامعات أخرى.

Published On 23/5/2024

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع التقرير الذي نشرته وكالة أسوشيتد برس الأميركية بشأن كذب المزاعم الإسرائيلية المتعلقة بما جري في السابع من أكتوبر/تشرين الأول.

مدة الفيديو 03 minutes 35 seconds

أثار حادث انهيار بناية من 3 طوابق في مدينة طنجة المغربية تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره كثيرون دليلا على المخالفات التي تكتنف عمليات البناء.

مدة الفيديو 04 minutes 42 seconds

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مشاهد عملية وصفتها بالمركبة وتظهر استهداف قوة إسرائيلية خاصة وقوات النجدة التي حاولت إنقاذها شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزة.

Published On 23/5/2024
مدة الفيديو 02 minutes 59 seconds

تحاول قوات الاحتلال الإسرائيلي فرض حصار على معظم شوارع مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، حيث يستهدف قناصة الجيش والطائرات المسيرة بإطلاق النار كل من يتجاوزها أو يقترب منها.

مدة الفيديو 02 minutes 10 seconds

تبادل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاتهامات مع قيادة الجيش بشأن تقييمات المخاطر الأمنية قبل طوفان الأقصى، في حين أكد رئيس مجلس الأمن القومي عدم تحقيق أي من الأهداف الإستراتيجية للحرب بغزة.

Published On 23/5/2024
صراع خفي بين نتنياهو ورئيس أركان الجيش هرتسي هاليفي