لقاء اليوم

والدة الشهيد أحمد جرار: ابني بطل ابن بطل

استضاف برنامج “لقاء اليوم” ختام جرار والدة الشهيد أحمد نصر جرار الذي قتلته قوات الاحتلال بسبب اتهامه بتزعم خلية عسكرية قتلت مستوطنا إسرائيليا في الضفة الغربية.

وصفت ختام جرار والدة الشهيد أحمد نصر جرار ابنها الذي قتلته قوات الاحتلال الإسرائيلي في السادس من الشهر الجاري، بأنه "بطل ابن بطل وشهيد ابن شهيد".

وأضافت في حلقة (2018/2/15) من برنامج "لقاء اليوم" في معرض تعليقها على استشهاد ابنها ومن قبله والده، "أنا مبتسمة وزوجي مبتسم وابني مبتسم، وهم أحياء عند ربهم يرزقون".

وتابعت "نصر وأحمد أبطال، وأنا أفتخر بهم، وشهادتهم فخر لي ولفلسطين كلها". 

وأوضحت أنها تعلمت الصبر بفضل الله عز وجل ومن زوجها الشهيد نصر جرار الذي "كان يحبني ويقول لي إنتي جوال على جنبي، كما كان حنينا على أخواته وأهله".

وقالت إنها ربت أبناءها تربية صالحة وعلى الحرص على الصلاة ومحبة الناس.

يذكر أن كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري حركة المقاومة الإسلامية (حماس) تبنت عملية مقتل حاخام إسرائيلي غرب نابلس قبل أكثر من ثلاثة أسابيع.

ونعت الكتائب في بيان لها في السادس من الشهر الجاري الشهيد أحمد جرار قائد الخلية التي نفذت العملية، بينما اعتبرت حماس أن استشهاد جرار (23 عاما) يعتبر نصرا للإرادة والمقاومة الإسلامية.

وأحمد جرار هو ابن الشهيد نصر جرار أحد أبرز قادة كتائب عز الدين القسام وأحد مهندسي عمليات المقاومة وتصنيع العبوات الناسفة.