انتقال#رياض_محرز يشغل تويتر

#رياض_محرز
مشاركة أحد المغردين (ناشطون)
يتضامن رواد التواصل الاجتماعي حول العالم والجزائريون خاصة مع الخيبة التي منيت بها صفقة انتقال اللاعب رياض محرز ضمن الانتقالات الشتوية التي أغلقت أبوابها مساء أمس الأربعاء.

وكانت صفقة انتقال نجم ليستر سيتي الجزائري رياض محرز تصدرت الأخبار الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي عبر وسوم كثيرة: #محرز، #رياض_محرز، #Free_mahrez (الحرية لمحرز) فرحا بدخوله مفاوضات الانتقال، وخيبة بتعثرها وبقاء اللاعب حبيس ناديه ليستر الإنجليزي.

وأصبح محرز حديث الجميع خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن نادي مانشستر سيتي نيته لضمه قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، وقدم عرضا تجاوز سبعين مليون يورو، إضافة إلى لاعب لم يذكر اسمه، بحسب ما ذكرته مواقع رياضية أوروبية، ولكن إصرار إدارة لستر على نحو 110 ملايين يورو حال دون إتمام الصفقة.

ويتأسف المغردون على ما حل بالنجم الجزائري وغموض مصيره، لا سيما بعد غيابه عن مباراة ناديه مساء أمس بشكل نهائي، وشنوا هجوما لاذعا على تعنت إدارة النادي، التي وصفوها "بالطمع" الذي سوف يؤثر على مسيرة اللاعب بشكل كبير، وحمّل آخرون الفشل لضعف إدارة أعماله، وخبث الأندية التي تريد تحطيمه وشرائه بسعر بخث، حسب وصفهم.

وأكدوا أن محرز ظلم مع النادي، وأنه يستحق آخر أفضل منه، يكون قادرا على استيعاب طموحاته وقدراته، التي حسب رأيهم سوف تسهم في بطولات تمجد اسمه وتضعه في مكانه الرياضي الحقيقي، وتكهن البعض بأن رياض دخل في حالة إضراب عن اللعب، ردا على تعطيل مالك النادي صفقة انتقاله.

وعبر الناشطون عن محنة محرز بالرسائل المكتوبة والصور الكاريكاتورية، كأن يشيب على أرضية الملعب، وأخرى وهو يطرق الأبواب الموصدة بوجهه ويستنجد لمغادرة النادي، فغرد عبد السلام "ترقبوا مسلسل انتقال محرز الجزء الرابع الموسم القادم مع وجود وجوه رياضية جديدة".

 

المصدر : الجزيرة