صلاح والشعراوي يقودان روما لمواصلة صحوته

CAC3194 - Reggio Emilia, -, ITALY : Roma's midfielder from Egypt Mohamed Salah (L) fights for the ball with Sassuolo's defender from Italy Francesco Acerbi during the Serie A football match between Sassuolo and AS Roma at "Mapei Stadium" in Reggio Emilia on February 2, 2016. AFP PHOTO
محمد صلاح (يسار) في صراع على الكرة مع أحد مدافعي ساسوولو (الفرنسية)

واصل روما صحوته وحقق فوزا ثمينا بنكهة مصرية كان على حساب مضيفه ساسوولو 2-صفر الثلاثاء على ملعب "سيتا دل تريكولور" في افتتاح المرحلة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين روما بفوزه الى قائد منتخب الفراعنة محمد صلاح الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الـ11، والدولي الإيطالي المصري الأصل ستيفان الشعراوي الذي أمن النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لروما في أربع مباريات بقيادة مدربه القديم الجديد لوتشيانو سباليتي خليفة الفرنسي رودي غارسيا المقال من منصبه في 13 يناير/كانون الثاني الماضي، حيث تعادل مع هيلاس فيرونا 1-1 وخسر أمام يوفنتوس صفر-1.

كما أنه الفوز الـ11 لروما هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام إنتر ميلان الذي يستضيف كييفو الأربعاء في ختام المرحلة.

أما ساسوولو فتابع نتائجه المخيبة في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، ومني بخسارته السادسة هذا الموسم وبقي سابعا برصيد 36 نقطة.

ترتيب فرق الصدارة:
1- نابولي 50 نقطة من 22 مباراة

2- يوفنتوس  48 من 22

3- فيورنتينا 42 من 22

4- روما 41 من 23

5- إنتر ميلان  41 من 22

المصدر : وكالات