يوفنتوس يهزم ميلان ويحكم قبضته على صدارة الدوري الإيطالي

epa04608459 Juventus' Alvaro Morata (R) and Milan's defender Alex (L) fight for the ball during the Italian Serie A soccer match between Juventus FC and AC Milan at Juventus Stadium in Turin, Italy, 07 February 2015. EPA/ALESSANDRO DI MARCO
اتسمت المباراة بين يوفنتوس وميلان بالقوة والإثارة (الأوروبية)

اجتاز يوفنتوس إحدى العقبات الهامة في مسيرته للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، بعدما تغلب 3-1 على ضيفه ميلان في قمة مباريات المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة التي شهدت أيضا فوز تورينو 3-1 على مضيفه فيرونا أمس السبت.

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة خاصة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف، وقدم يوفنتوس إحدى أفضل مبارياته في المسابقة هذا الموسم، وأهدر لاعبوه فرصة تسجيل عدد قياسي من الأهداف بسبب لجوئهم إلى الاستعراض في الكثير من الأحيان بعد ضمان الفوز في الشوط الثاني.

ولم يحقق ميلان أي انتصار على يوفنتوس منذ فوزه عليه بهدف نظيف في الدوري يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2012.

وعاد يوفنتوس بهذا الفوز إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية التي اكتفى خلالها الفريق بالتعادل السلبي مع مضيفه أودينيزي يوم الأحد الماضي، في حين تعد تلك الخسارة هي السابعة التي يتلقاها ميلان هذا الموسم مقابل الفوز في سبعة لقاءات والتعادل في ثماني مباريات.

في المقابل، توقف رصيد فيرونا عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا بعدما تلقى خسارته العاشرة هذا الموسم في البطولة مقابل الفوز في ستة لقاءات والتعادل في مثلها.

المصدر : الألمانية