صحيفة: مدرب وفاق سطيف يفكر في الرحيل

MARRAKECH, MOROCCO - DECEMBER 16: ES Setif head coach Kheireddine Madoui attends a press conference at the Marrakech Stadium on December 16, 2014 in Marrakech, Morocco. ES Setif will face WS Wanderers FC in the 2014 FIFA Club World Cup fifth place soccer match on December 17, 2014.
وفاق سطيف جدد منتصف الشهر الماضي عقد ماضوي حتى يونيو/حزيران 2017 (غيتي)

ذكرت صحيفة "الوطن" الجزائرية اليوم الأربعاء أن خير الدين ماضوي مدرب نادي وفاق سطيف لكرة القدم يفكر في ترك منصبه في الأيام المقبلة بسبب تدهور علاقته ببعض اللاعبين ورئيس النادي حسان حمّار.

وأوضحت الصحيفة أن ماضوي يواجه انتقادات عنيفة من قبل بعض اللاعبين خاصة عبد المالك زياية وأحمد قاسمي ولزهر حاج عيسى الذين لا يفوتون فرصة للتعبير عن رفضهم خياراته الفنية.

كما كشفت عن تدهور العلاقة بين ماضوي وحمّار الذي انتقد علنيا خيارات المدرب في المباراة التي خسرها الفريق من أوكلاند سيتي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية في المغرب. 

وزعمت الصحيفة أن حمّار "استخدم الفيتو" في وجه مدربه الذي كان يعتزم إجراء تغييرات كبيرة على تشكيل سطيف في لقاء ويسترن سيدني مساء اليوم في مباراة تحديد المركز الخامس بمونديال الأندية، ليكتفي ماضوي بأربعة تغييرات.

ولم تستبعد الصحيفة أن يرحل ماضوي عن وفاق سطيف في نهاية مرحلة الذهاب بالدوري الجزائري مع نهاية ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وكان وفاق سطيف جدد منتصف الشهر الماضي عقد ماضوي حتى يونيو/حزيران 2017 مع مضاعفة راتبه إلى 15 ألف يورو شهريا ليضع حدا لطموحات نادي الاتفاق السعودي في التعاقد مع المدرب الذي قاد سطيف للقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام.

المصدر : الألمانية