سيوي يفوز على الأهلي بذهاب نهائي الاتحاد الأفريقي

Sewe Sports de San Pedro forward Roger Assale (L) vies for the ball with Egyptian's Al Ahly defender Sabri El Sayed Abdel Monteleb (R) on November 29, 2014 at Robert Champroux stadium in Abidjan during their Confederation Cup (CAF) first leg final match between Egyptian Al Ahly and Ivory Coast's Sewe Sport de San Pedro. Sewe Sport won 2-1. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO
الأهلي يكفيه الفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب للتويج بالكأس (الفرنسية/غيتي)

اقتنص فريق سيوي سبور -بطل ساحل العاج- فوزا صعبا 2-1 على ضيفه الأهلي المصري في ذهاب الدور النهائي  لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) لكرة القدم اليوم السبت بمدينة أبيدجان.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سيوي سبور بهدف نظيف أحرزه كوفي كوامي من ركلة جزاء في الدقيقة 19، قبل أن يدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 58 عن طريق لاعبه محمود حسن تريزيجيه الذي سيفتقده الفريق المصري في مباراة العودة بسبب حصوله على الإنذار الثاني في البطولة خلال اللقاء.

وفي الوقت الذي تهيأ فيه الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أحرز روجر أسالي الهدف الثاني لسيوي في الدقيقة 83، ليقود فريقه لتحقيق الفوز الثمين.

ويكفي الأهلي الفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب المقرر إقامته في ملعب القاهرة في السادس من الشهر المقبل حتى يتوج للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية بلقب البطولة التي ما زالت غائبة عن خزائن الأندية المصرية حتى الآن.

المصدر : وكالات