الإصابة تحرم ريال من خدمات بايل

Real Madrid's Welsh striker Gareth Bale (C) vies with Atletico Madrid's Brazilian defender Filipe Luis (L) during the Spanish league football match Real Madrid CF vs Club Atletico de Madrid at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on September 28, 2013. AFP PHOTO/ DANI POZO
undefined
أكد ريال مدريد الإسباني أن النجم الويلزي غاريث بايل لن يشارك في مباراة غد الأربعاء ضد كوبنهاغن الدانماركي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن غاب عن تمارين اليوم الثلاثاء.

وقال ريال مدريد في موقعه الرسمي على الإنترنت إن بايل -الذي انتقل إليه هذا الصيف من توتنهام الإنجليزي مقابل صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو- لم يشارك في التمارين الجماعية واكتفى بحصة فردية في "الجمنازيوم"، مما دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى استبعاده عن تشكيلة الـ21 لاعبا لمباراة كوبنهاغن في "سانتياغو برنابيو".

ولم تكن بداية بايل مع النادي الملكي مثالية كونه يعاني من مشاكل عضلية, لكنه تمكن السبت الماضي من خوض مباراته الأولى بين جماهير القلعة البيضاء حين دخل في الشوط الثاني من موقعة دربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد التي انتهت لمصلحة الأخير صفر-1، مما جعل "الميرينغي" يتخلف بفارق خمس نقاط عن جاره ومثلها عن غريمه الأزلي برشلونة حامل اللقب.

لكن الوضع مختلف لريال في المسابقة الأوروبية الأم، إذ استهل مشواره بفوز كاسح خارج قواعده على غلطة سراي التركي (1-6).

وستشهد مباراة غد مشاركة الحارس القائد إيكر كاسياس أساسيا للمرة الأولى في "سانتياغو برنابيو" منذ تسعة أشهر بعد أن قرر أنشيلوتي الاعتماد عليه في المسابقة الأوروبية والكأس المحلية وعلى دييغو لوبيز في الدوري.

وبإمكان أنشيلوتي الاعتماد على المدافعين البرازيلي مارسيلو والفرنسي رافايل فاران بعد تعافيهما من الإصابة.

المصدر : الفرنسية