شنغهاي الصيني يؤكد ضم دروغبا

MUNICH, GERMANY - MAY 19: Didier Drogba of Chelsea celebrates with the trophy after their victory in the UEFA Champions League Final between FC Bayern Muenchen and Chelsea at the Fussball Arena München on May 19, 2012 in Munich, Germany. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)
دروغبا اختتم موسمه مع تشيلس بإحرازدوري أبطال أوروبا (غيتي)
دروغبا اختتم موسمه مع تشيلس بإحرازدوري أبطال أوروبا (غيتي)

أكد رئيس نادي شنغهاي شينخوا الصيني تشو جون أن المهاجم العاجي ديدييه دروغبا -نجم تشيلسي الإنجليزي سابقا- سيعزز صفوف الفريق في الموسم الجديد، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) اليوم.

وأوضح تشو جون أن دروغبا (34 عاما) سيوقع على عقد انتقاله للفريق في الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن الإعلان الرسمي عن توقيع العقد بيد اللاعب ومستشاري النادي. وأكد "بكل بساطة، يمكنهم الإعلان عن ذلك وقتما يريدون".

وسافر تشو الجمعة الماضي إلى ساحل العاج لمناقشة تفاصيل العقد مع اللاعب الذي سيلتحق في النادي الصيني بزميله السابق في تشيلسي المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا.

وبعد ثماني سنوات قضاها دروغبا في صفوف تشيلسي واختتمها في الموسم الماضي بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا، أعلن اللاعب قبل عدة أسابيع عن رحيله عن الفريق اللندني بتأثر بالغ.

وأنهى شنغهاي شينخوا -الذي يدربه الأرجنتيني سيرخيو باتيستا- الموسم الماضي في المركز 11 بالدوري الصيني الذي سبق له الفوز به في عامي 1995 و2003.

المصدر : الألمانية