أومنيكس ترعى يوم أدوبي للتصميم

شركة "أومنيكس" ترعى يوم أدوبي للتصميم
undefined

أعلنت شركة "أومنيكس" المتخصصة في توزيع حلول وبرمجيات التصوير الرقمي، تقديم الرعاية لـ"يوم أدوبي للتصميم" الذي تنظمه شركة البرمجيات الأميركية المعروفة "أدوبي سيستمز" والمقرر انعقاده في الثالث من يونيو/حزيران في مدينة دبي.

ويرمى "يوم أدوبي" إلى جمع كبار المتخصصين في مجال التصوير الرقمي والتصميم في المنطقة، وتسليط الضوء على المزايا المتعددة لاستخدام باقة "أدوبي كرييتف سويت 6" التي تم طرحها مؤخرا في الأسواق.

واعتبر مدير تطوير الأعمال في شركة "أومنيكس"، باسكار رامان، أن إطلاق أدوبي لباقتها الجديدة يأتي في وقت مثالي تشهد خلاله منطقة الشرق الأوسط نمواً متسارعاً، وتعد ملاذاً لبعض أهم المواهب الإبداعية في مجالات التصميم والإنترنت والفيديو، على حد تعبيره.

وسيكون المشاركون في "يوم أدوبي للتصميم" أمام فرصة الاطلاع عن كثب على هذه الباقة الجديدة وكيفية عملها، بما في ذلك الابتكار في تطوير المحتوى والتطبيقات، وكذلك التعرف والحصول قبل الآخرين على التكنولوجيات الحديثة والتحسينات الجديدة على سير العمل التي تساعد في التقليل من الوقت اللازم لإنجاز المشاريع المعنية بالطباعة والإنترنت والهواتف المحمولة.

كما سيستعرض الحدث بعض العروض التقديمية المهمة لخبراء عالميين لدى "أدوبي"، على رأسهم الخبير العالمي في التصميم روفوس دوشلير، والاختصاصي في باقات "كرييتف سويت" بول تراني، والخبير العالمي جايسون ليفين.

يُذكر أن  باقة "أدوبي كريتيف سويت 6" تضم 14 تطبيقا مختلفا، منها فوتوشوب، وإليستريتور، وإن ديزاين، وبريمير، وغيرها من تطبيقات التصميم ومونتاج وتحرير الصور والفيديو التي نالت شهرة واسعة، وجميعها متوفرة بحزم متنوعة.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية