غرق ثلاثة من مشاهير يوتيوب بشلالات في كندا

وفاة ثلاثة من نجوم يوتيوب بسبب انزلاقهم بشلالات في كندا.
صورة نشرتها صحيفة الغارديان للمشاهير الثلاثة

قالت الشرطة الكندية إن ثلاثة من أشهر نجوم يوتيوب في البلاد، وهم ريكر غامبل وأليكسي لياك وميغان سكرابر، سقطوا من أعلى شلالات شانون في كولومبيا البريطانية في كندا، مما أدى إلى مصرعهم على الفور.

والثلاثة هم من نجوم يوتيوب الذين يتمتعون بشهرة واسعة، كونهم جزءا من قناة "هاي أون لايف"، وهي قناة تشجّع على المغامرة والسفر و"عيش اللحظة"، ويتابعها نصف مليون على يوتيوب ومليون على إنستغرام.

وقد نشر باقي أعضاء المجموعة مقطعا أمس نعوا فيه رفاقهم، وبدا عليهم التأثر البالغ، وقالوا إنهم كانوا "من أكثر الناس لطفا ودفئا".

ولم يتّضح بعد كيف سقط هؤلاء، لكن التحقيقات الأولية تشير، وفق صحيفة "فانكوفر صن" الكندية، إلى أنّ ميغان سقطت بداية وحاول رفيقاها إنقاذها فسقطا خلفها، من دون الحصول على معلومات حول إذا كان الثلاثة يصوّرون هناك، أو يقومون بزيارة سياحية فقط.

وسجلت القناة عددا من مقاطع الفيديو لأنشطة مثيرة في مواقع غريبة ويصعب الوصول إليها، مثل الشلالات والمنحدرات في الماضي.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن عدد وفيات تصوير المشاهد الخطيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ازدادت في الآونة الأخيرة، ومن بينها سقوط أحد متسلقي ناطحات السحاب.

كما قتل أحدهم برصاص شريكته التي أطلقت عليه النار وهو يحمل كتابا، ظنا منهما أن الكتاب سيحميه من الرصاص، ووقعت الحادثة أمام ابنتهما التي تبلغ ثلاث سنوات.

المصدر : غارديان