علبة بيبسي تكلف رونالدينيو 800 ألف دولار

epa01807829 AC Milan's Ronaldinho heads to the corner for a corner kick against Inter Milan during the second half of their World Football Challenge match at Gillette Stadium in Foxborough, Massachusetts, USA 26 July 2009. Inter Milan defeated AC Milan 2-0. EPA/MATT CAMPBELL
undefined

فسخت شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية عقدها مع لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو بسبب ظهوره في مؤتمر صحفي وأمامه علبة مشروب من شركة بيبسي المنافسة لكوكا كولا. وبذلك خسر اللاعب البرازيلي عقداً بنحو 800 ألف دولار سنوياً.

وظهر رونالدينيو وأمامه علبة بيبسي في مؤتمر صحفي عقد بمناسبة تقديمه رسمياً كلاعب لفريق أتلتيكو مينييرو، الذي تعاقد معه بعد رحيله المثير للجدل عن صفوف فريق فلامنغو.

وأشار مدير التسويق في شركة كوكا كولا مارسيلو بونتيس إلى أن ظهور علبة من مشروب بيبسي في صورة اللاعب، كان بمثابة "القشة التي قصمت ظهر البعير" بالنسبة له، لكنه لم يكن السبب الوحيد لفسخ العقد.

وكان رونالدينيو قد قضى موسماً سيئاً في بلده البرازيل مع فريق فلامنغو عقب عودته من إيطاليا عام 2011. ففي بداية موسمه مع فلامنغو قدم رونالدينيو عروضاً جيدة مع الفريق، لكن تصرفاته خارج الملعب كانت مثيرة للجدل وأثرت عليه بشكل سلبي، وجعلته يتصدر عنوانين الصحافة المحلية بصورة مستمرة.

المصدر : دويتشه فيله