المطربة المصرية آمال ماهر تغرد وتستغرب ضجة الاختفاء

المطربة المصرية أمال ماهر
المطربة تقدمت قبل أشهر ببلاغ تتهم فيه تركي آل الشيخ بالاعتداء عليها (مواقع التواصل)
أطلقت المطربة المصرية آمال ماهر تغريدة تطمئن جمهورها بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤلات عن اختفائها، وتهكم بعض المغردين الذين ربطوا ذلك بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده بإسطنبول.

وكتبت آمال ماهر على حسابها في موقع التواصل تويتر تعبر عن اشتياقها لمتابعيها وتطمئنهم عن نفسها، وجاء في تلك التغريدة:

وجاء هذا بعد سيل من التساؤلات عن اختفائها حيث نشر حساب "Entertainment Tonight" المتخصص بمتابعة أخبار الفن على موقع "تويتر" تغريدة عن اختفاء المطربة منذ صباح أمس الأحد بعد خروجها من المستشفى.

وجاءت التعليقات على هذه التغريدة لتشير بأصابع الاتهام إلى تركي آل الشيخ مستشار ولي العهد السعودي في هذا الاختفاء، بالنظر إلى ما تردد بوسائل إعلام مصرية عن علاقة زواج ربطت بينهما قبل أن ينفصلا مؤخرا.

وقال أحد المغردين "طال عمره هو اللي ورا الموضوع" بينما قال آخر "معروف تخصصهم اختطاف ومنشار" وعلق آخرون "اسألوا عنها في القنصليات، ممكن راحت القنصلية تخلص أوراق طلاقها من طال عمره".

وربطت إحدى المغردات اختفاء آمال ماهر باختفاء الصحفي السعودي قائلة:

وحسب مواقع مصرية، فقد دخلت المطربة في تراشق كلامي مع آل الشيخ، مما جعل الأخير يقدم على طرح أغنية "الحقيقة" بصوت المطربة السورية أصالة نصري، وأغنية "بخاف أفرح" بصوت المطربة أنغام، وهو ما ردت عليه آمال ماهر بطرح الأغنيتين مره أخرى بصوتها، لتبرهن على سرقتهما، خاصة أنها كانت قد سجلتهما لطرحهما في ألبومها الجديد.

وكشفت عن تعرضها لتهديدات من قبل جهات أمنية في بلادها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها تتعرض لـ "حرب" هي وأسرتها منذ فترة طويلة، وصلت إلى حد إغلاق أستوديو خاص بها، علاوة على صيدلية مملوكة لأخيها.

ونشرت قبل نحو شهر في صفحتها على فيسبوك ما قالت إنه محاولة لإجبارها على أن تكون في مكان لا ترغب فيه، وتوعدت بنشر فيديو يوضح ما تتعرض له من تهديدات.

وفي مارس/آذار الماضي، تقدمت آمال ماهر ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي تتهم فيه آل الشيخ بالتعدي عليها بالضرب على وجهها أمام منزلها، مستندة إلى شهادة أفراد أمن مجاور لمسكنها.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي