"ذا بلانيت أوف أيبس" يتصدر إيرادات السينما الأميركية

Actress Amiah Miller is seen on the red carpet at a screening of
فيلم "وور فور ذا بلانيت أوف أيبس" حقق إيرادات بلغت 56.5 مليون دولار خلال أول ثلاثة أيام من عرضه (رويترز)

تصدر فيلم الحركة والخيال العلمي الجديد "وور فور ذا بلانيت أوف أيبس" إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، حسب ما أظهرته تقديرات أستديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم -وهو من إخراج مات ريفيز، ويشارك في بطولته كل من أندي سركيس ووودي هاريلسون، وجودي جرير- إيرادات بلغت 56.5 مليون دولار خلال أول ثلاثة أيام من عرضه.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الخيال والإثارة "سبايدر مان- هوم كومينغ"، الذي يشارك في بطولته كل من روبرت داوني جونيور وماريسا تومي وتوم هولاند ومايكل كيتون، محققا إيرادات بلغت 45.2 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث الجزء الثالث من سلسة أفلام الرسوم المتحركة "ديسبيكابل مي3"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من ستيف كاريل وكريستين ويج وتري باركر، محققا إيرادات بلغت 19 مليون دولار، متراجعا من المركز الثاني.

وتراجع فيلم الإثارة والجريمة "بيبي درايفر" من المركز الثالث إلى المركز الرابع، محققا إيرادات بلغت 8.8 ملايين دولار، وهو من بطولة كل من كيفين سبيسي وأنسيل إلغورت وجون هام.

وصعد الفيلم الرومانسي الكوميدي "ذا بيغ سيك" من المركز الثامن إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 7.6 ملايين دولار، والفيلم بطولة هولي هنتر وزوي كازان وراي رومانو، ومن إخراج مايكل شوالتر.

المصدر : وكالات