أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

توثيق لقصة عالِم الفيزياء النووية الأميركي تيد هول الذي سرّب إلى المخابرات السوفياتية معلومات سرية عن برنامج صناعة القنبلة النووية الأميركية خلال الحرب العالمية الثانية لينقذ العالم.

Published On 13/5/2024
بوستر فيلم الوثائقي A Compassionate Spy

اتخذت الهند خطوة مهمة لتوسيع علاقاتها التجارية في آسيا الوسطى من خلال التوقيع على اتفاقية طويلة الأجل لتشغيل ميناء تشابهار الإستراتيجي في إيران، وسط تحذير أميركي من فرض عقوبات على الشركات الهندية.

Published On 13/5/2024

قالت هآرتس إن الوقت حان ليواجه جنرالات الجيش رئيس الحكومة نتنياهو لعدم وجود إستراتيجية لما بعد الحرب البرية على غزة، موضحا أنها مناقشة متأخرة بـ8 أشهر، إذ كان يفترض أن تحسم منذ البداية.

Published On 13/5/2024

أفاد الديوان الأميري القطري اليوم الاثنين بأن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان.

Published On 13/5/2024
سمو الأمير يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية #السودان الشقيقة في قصر لوسيل المصدر: وكالة الأنباء القطرية

قال رئيس الوزراء السويدي أولف كريسترسون إنه منفتح على السماح بالأسلحة النووية على أراضيه زمن الحرب، حيث يدعو النقاد هذا العضو الجديد بحلف الأطلسي إلى حظر نشرها.

Published On 13/5/2024