أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أكد الجيش الروسي الثلاثاء أنه يتقدم بعمق في الخطوط الدفاعية الأوكرانية في منطقة خاركيف في شمال شرق البلاد، في حين قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، إن مساعدات أميركية بدأت في الوصول لأوكرانيا.

Published On 14/5/2024

قالت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، إنها ستعقد جلسات استماع يومي الخميس والجمعة لبحث إجراءات طوارئ جديدة طلبت جنوب أفريقيا فرضها بسبب الهجمات الإسرائيلية على مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

Published On 14/5/2024

تفتح اللجنة الدولية للصليب الأحمر وشركاء لها مستشفى ميدانيا جنوب قطاع غزة اليوم الثلاثاء في محاولة لتلبية الطلب “الهائل” على الخدمات الصحية منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية على رفح الأسبوع الماضي.

Published On 14/5/2024
إسعاف أحد المصابين جراء قصف إسرلئيلي على حي السلام بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة مصدر الصورة: قناة الأقصى الفلسطينية على تليغرام

قدّم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أوراق ترشحه رسميا لمقعد نائب في فاراناسي بمعقله الرئيسي بولاية أوتار براديش شمالي البلاد، الثلاثاء، وسط حشد من مؤيديه الهندوس الذين يعتبرونه “إلها” للمنطقة.

Published On 14/5/2024

التقى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر -اليوم الثلاثاء- رئيس بولندا أندريه دودا، وذلك على هامش منتدى قطر الاقتصادي الرابع، الذي انطلق في العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم.

Published On 14/5/2024
أمير قطر لدى استقباله رئيس جمهورية #بولندا الصديقة وذلك على هامش #منتدى_قطر_الاقتصادي الرابع المصدر: وكالة الأنباء القطرية