أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أقلت مروحية الرئيس الإيراني -التي قيل إنها هبطت اضطراريا في منطقة جلفا شمال غربي العاصمة الإيرانية طهران- أسماء من العيار الثقيل تتولى أرفع المراتب في صنع القرار الإيراني.

Published On 19/5/2024
كومبو بين رئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبد اللهيان
مدة الفيديو 01 minutes 05 seconds

تناولت صحيفة هآرتس في افتتاحيتها اليوم دعوة وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى الإعلان عن عدم إقامة حكم عسكري في قطاع غزة، وهو المخطط الذي يفكر فيه نتنياهو بجدية.

Published On 19/5/2024
Israeli prime minister Benjamin Netanyahu and defense minister Yoav Gallant during a press conference in the Kirya military base in Tel Aviv , Israel , 28 October 2023. ABIR SULTAN POOL/Pool via REUTERS

أعلن التلفزيون الإيراني أن طائرة مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرّضت لحادث “هبوط صعب” في محافظة أذربيجان الشرقية، وأوضح أن فرق الإنقاذ توجهت إلى موقع الحادث في ظل ظروف جوية سيئة.

Published On 19/5/2024
Helicopter carrying pres. Raeisi crashes in East Azarbaijan المصدر: mehr news agancy

بدأ مواطن عراقي اتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة الطاقة البريطانية العملاقة “بريتش بتروليوم”، محملا إياها المسؤولية عن وفاة ابنه بسرطان الدم العام الماضي إثر عمليات حرق الغاز في أكبر حقل نفط في العراق.

Published On 19/5/2024
CRACOW, POLAND - 2022/05/26: BP logo with a cloudy sky in the background. (Photo by Vito Corleone/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

يستعرض محمود الكن عبر خريطة تفاعلية مكان ما قيل إنه “الهبوط الاضطراري والصعب” لمروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، بعد مشاركته مع نظيره الأذربيجاني إلهام علييف في افتتاح سد على حدود البلدين.

مدة الفيديو 04 minutes 53 seconds

بثت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مقطع فيديو لمشاهد قالت إنها من عملية قنص جندي إسرائيلي في محور نتساريم جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة.

Published On 19/5/2024
مدة الفيديو 01 minutes 08 seconds

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية عن عملية كبيرة في أرخبيل كاليدونيا الجديدة، بمشاركة مئات من عناصر الشرطة لاستعادة النظام، وذلك بعد 6 ليالٍ من أعمال عنف قُتل خلالها 6 أشخاص.

Published On 19/5/2024
ارخبيل كاليدونيا الجديدة وانتشار عناصر الشطرة بعد المظاهرات هناك