أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

في اليوم الـ226 من العدوان على غزة، يواصل الجيش الإسرائيلي عدوانه على القطاع بعدما ارتكب في اليوم السابق مجزرة في مخيم جباليا أسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى عقب تدميره حيا سكنيا على رؤوس ساكنيه.

Published On 19/5/2024
البث الحي

أعلنت القيادة الوسطى الأميركية أن جماعة الحوثي أطلقت، في وقت مبكر السبت، صاروخا في البحر الأحمر أصاب ناقلة النفط “إم تي ويند” التي ترفع علم بنما وتملكها وتديرها اليونان.

Published On 19/5/2024

سارع وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير بالرد على عضو مجلس الحرب الوزير بيني غانتس واتهمه بالتآمر لتفكيك الحكومة، وذلك بعد أن هدد الأخير بالاستقالة من منصبه بحلول الثامن من يونيو/حزيران.

Published On 18/5/2024

أعلن حزب الله اللبناني تنفيذ 5 عمليات ضد مواقع عسكرية إسرائيلية في الجليل ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلة، مؤكدا استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في محيط ثكنة برانيت الحدودية بالصواريخ.

Published On 18/5/2024

في اليوم الـ225 من العدوان على غزة، ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة في مخيم جباليا أسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى، في حين أوقعت المقاومة خسائر فادحة جديدة في صفوف قوات الاحتلال.

Published On 18/5/2024
مدة الفيديو 03 minutes 40 seconds

مع وصول أول شحنة مساعدات عبر الرصيف العائم الذي أقامه الجيش الأميركي قبالة شواطئ مدينة غزة، أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) رفضها أي وجود عسكري لأي قوة كانت على الأراضي الفلسطينية.

Published On 18/5/2024
مدة الفيديو 06 minutes 51 seconds

ذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن تونس، مهد الربيع العربي، تواجه ما وصفتها بحملات قمع جديدة ضد معارضين للرئيس قيس سعيّد، وقالت إن اعتقال محامية واقتحام مقر المحامين ينذر بالأسوأ.

Published On 18/5/2024
المحامية التونسية sonia dahmani المصدر: Olfa Midassi عبر الفيسبوك