بالفيديو.. الجماهير تغني لأبو تريكة بوجه أحمد موسى

لا يغيب نجم الكرة المصرية الأشهر محمد أبو تريكة عن أهازيج جماهيرها رغم سنوات من اعتزاله والتشهير الرسمي والإعلامي به.

وتغنت جماهير النادي الأهلي باسم أبو تريكة في وجه الإعلامي المصري الموالي للنظام أحمد موسى خلال مباراة اعتزال قائد الأهلي حسام غالي التي أقيمت الجمعة في دولة الإمارات، بعد أن دعا موسى قبل أيام السلطات الإماراتية لاعتقال أبو تريكة حال مشاركته في المهرجان.

وقال أحمد موسى إن "مصر ترتبط باتفاقية تبادل متهمين مع دولة الإمارات، مما يستوجب تسليم أبو تريكة لمصر إذا وصل لأي ميناء أو مطار في الإمارات"، كما دعا إدارة النادي الأهلي لعدم دعوة أبو تريكة لمهرجان اعتزال غالي.

وكان القضاء المصري قد أعاد إدراج أبو تريكة على قوائم الإرهاب لمدة خمس سنوات مطلع الشهر الجاري، وذلك بعد يومين من قرار قضائي باستمرار تنفيذ حكم يلغي التحفظ على أمواله.

ويعد أبو تريكة أحد أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ النادي الأهلي ومنتخب مصر، وقد أسهم في حصد الأهلي والمنتخب الكثير من الألقاب قبل أن يعتزل في ديسمبر/كانون الأول 2013، وهو يحظى بجماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، ويقيم حاليا في دولة قطر.

ونفى أبو تريكة مرارا صحة اتهامات موجهة إليه بتمويل جماعة الإخوان المسلمين التي تصنفها السلطات المصرية منذ ديسمبر/كانون الأول 2013 "جماعة إرهابية".

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي